شركة عزل اسطح بالنماص 0501955352 عزل مائي وحراري

شركة الحرمين عندنا اسطول من الأيدي العاملة يعمل معنا فى ميدان العزل منذ عشرات السنون الخبرة التى اكتسبها جعلتنا الشركة الام فى المملكة فى جميع اعمال العزل عزل الاسطح والحمامات والخزانات .نقوم شركة عزل  اسطح بالنماص بافضل عملية عزل على الاطلاق سواء عزل مائى او عزل حرارى او عزل صوتى  فاذا كنت تعانى من السخونة العنيفة نخلصك من هذة المتشكلة ونجعلك تحس مثلما لو كنت تقيم فى بلدة ساحلية . عندنا اجود مواد العزل التى لها خصائص عازلة للحرارة اثبتت جدارتها على مر السنون, نراعى فى كل عملية عزل غفيرة نقط اهمها الغاية من عملية العزل للحمامات، أو البدرومات، أو الأسقف العلوية، أو الأرضية، وطبيعةالأرض المقام أعلاها العقار سواء أكانت أرض رملية أم ناشفة، أم حجرية، أم رطبة، وطبيعة الظرف المناخية المحيطة فهل الطقس متوسط، أم ماطر، أم حار.

عوازل اسطح

افضل خدمات عزل الخزانات والاسطح عزل مائى وحرارى وعزل الخزانات والمسابح تقدمها شركة عزل اسطح بالنماص  بارخص اسعار وخصومات مزهلة . الحرمين  على مقدار المسئولية و الثقة المنشودة ، إذ نقدم خدمات بأفضل جودة و بأرخص تكلفة ، بالإضافة للضمان الشامل و فرصة الإصلاح المجانية في أعقاب الجهد ، لم يعتبر عند عملاؤنا اى توتر من تسربات المياة شتاء أو زيادة السخونة أثناء فصل الصيف ، و صارت أستعمال خزانات المياه بجميع اطمئنان على صحتها . تتيح شركتنا عموم انواع العزل المائى والحرارى باستعمال اجود مواد عزل دولية ذات جدارة عالية الأمر الذي يجعل نتائج عملية العزل ذات مواصفات متميزة مع مجموعة عمل ذات خبرة ضخمة فى ميدان العزل .

شركة عزل اسطح بالنماص
شركة عزل اسطح بالنماص

خدمات عزل حرارى النماص

  • العزل الحرارى هو عزل المبانى عن السخونة الشرسة فى فصل الصيف وعن الصقيع فى فصل الشتاء . فالحرارة تترك تأثيرا بالسلب على الانتاج .
  • نستخدم مواد لها خصائص عزل السخونة . اجود مواد لعزل السخونة التى تحرم وصول السخونة بشكل حاسم الى الاسطح .
  • مع العزل الحرارى وحط طبقة من مواد العزل على السطح تحرم احساسك بالحرارة العنيفة, شركة عزل اسطح بالنماص نمتلك اجود مواد عزل
  • للحرارة تتصف بقدرة متدنية فى التوصيل الحرارى . لجميع مادة من ضمنهم خواصها ومميزتها وعيوبها نراعى ان يكون صنف مواد العزل الحراري الذى سوف نستخدمه موائم للبيئة التي سوف يوضع فيها. ومنها الحبيبات أو الأنسجة السائبة التي يشطب سكبها في الفراغات أو البلوكات الخرسانية و اللباد أو البطانية وتسكب ايضاً في فراغات الحوائط أو الأسقف بشرط ألا تكون عرضةً للتدني.
  • الألواح ذات البأس وتوضع على الأمام، أو فوق السقف، أو أسفل الطبقة العازلة للنداوة والبلل. عواكس عازلة. البلوكات الخرسانية.الستائر العازلة. الحوائط المفرغة.

افضل مواد العزل الحرارى

.1- الأنسجة الزجاجية العازلة

ارخص و اجود مواد العزل الحراري وتعد الأنسجة الزجاجية هي مادة عازلة غير قابلة للاشتعال بأمتياز،يفتقر احتياطات السلامة. فيجب ان تتأكد من استعمال واقى للعين، والأقنعة، والقفازات لدى التناقل مع ذلك المنتج. لانة يتسبب فى مشكلات بالرئة والجلد والعين .

2– السليلوز

واحدا من أهم أنواع العزل صديقة للبيئة. ويتكون السليلوز من الورق المؤيد المعاد تدويره، والورق، ومواد أخرى مماثلة، ويجيء في مظهر ممتد السليلوز أن رائع للاستخدام في التقليص من الدمار الناجمة عن الحرائق. نتيجة لـ ضيق المساحات بين مركبات المادة، والسليلوز لا يحتوى على الأكسجين فى داخله. ولذا يعاون على تخفيض معدل الضرر الذي من الممكن أن يؤدي إلى الحريق.

3-لوح البوليستيرين

هي مادة مضادة للماء وتحتسب من المواد الممتازة التي تستخدم في عزل السخونة والصوت. العزل البوليسترين يملك سطح ناعم لا تملكه أي صنف أحدث من أشكال العزل الحراري.

4-فوم البولي يوريثين

طراز فاخر من اشكال العزل الحراري في الزمن القائم، فيستخدم كعامل نفخ. ولذا يعاون على تخفيض معدل الضرر لطبقة الأوزون. فهي خفيفة نسبيا. ثمة ايضاًً أفضلية اخرى للفوم ذات الغزارة الهابطة فهى  يمكن رشها على الأنحاء التي من العصيب الوصول لها في الأشكال الأخرى للعزل الحراري يبقى أفضلية أخرى لذلك الصنف من العزل هو أنه مقاوم للحريق.

5-الصوف المعدنى

يوميء الى الصوف الزجاجى والصوف الصخرى وصوف الخبث . وهى تعطى الكثير من التمكن من صبر  النار ،و مما لا شك فيه يمكن للصوف المعدني ان يكون  أداة مُجدية لعزل أنحاء واسعة.

  مؤسسات عزل مائى

العزل المائى هو تأمين العقارات  من الأسباب الطبيعية والاصطناعية  التي من الممكن أن تكون سبباً أساسياً في تلفها أو خروجها عن حواجز الاقتصاد. ويكون العزل باستعمال مواد وطرق مختلفة وفق الأحوال المحيطة ونوعية المنشأة. وجود تسريبات يتسبب فى مشكلات عدة فى المنزل منها  وجود النداوة التى كان سببا في مشكلات غفيرة وهى انتشار الحشرات فى كل انحاء البيت وانتشار السوس بالاخشاب وانحناءها وصدا حديد الاسقف والجدران مما قد ينتهى الى الى وقوع البنيان . مع الحرمين  لا صبر هم إشكالية التسريب نخلصك بشكل حاسم من هذة الإشكالية ونملكك منزل يتوارثة الاجيال لاننا بعلم كامِل باجود مواد العزل مثل البيوتومين الالواح ذات البأس المعدنية مثل الحديد والواح الرصاص والواح الاستانلس استيل. هذة العوازل اثبتت جدارتها معنا منذ عشرات السنون . لدي شركة عزل  اسسطح بالنماص افضل مواد عازلة للنداوة والبلل وهى مواد عازلة متجاوبة وهى تشارك في تحريم النداوة طوال فترة تتباين ما بين ثلاث إلى خمس سنين.

افضل المواد العازلة

واد عازلة شبه ذات بأس كالإسفلت بما فيه رقائق الإسفلت ولفائف الاسفلت.ومواد عازلة جائسة: كالبياض الاسمنتي، وألواح الأردواز، وألواح الاسبتستوس، وألواح شطف خشبية، ومواد البلاستيك، والحجر المزجج بكل أنواعه اليوناني والروماني والإسباني والسادة . عزل الاسطح مائيا لحمايتها من اخطار تسربات المياة والرطوبة ومياة الامطار  هو احد انواع العزل المائى الذى يشتمل على عزل الخزانات وعزل المسابح أيضا . يشطب افضل عملية عزل مائى للبيوت والشركات والهناجر والمدارس والمحلات باقل الاسعار مع متنافس ثلاثين% للتعاقدات المساحات الواسعة.

عزل خزانات

أكثرية المبانى تتطلب الى عزل مائى خاصة الاماكن التى يتواجد بها المياة لوقت طويلة مثل الحمامات والمطابخ واسطح العقار. يبقى نوعان من العزل المائى تستعين بهم شركة عزل خزانات بالنماص وهما:

1– العزل  المائى الايجابى

مسعى تحريم قطرات المياه من النفاذ إلى البدن المرغوب عزله، بحيث يكمل تحويلها إلى مصرف أجدد يشطب اختياره .وهو الصنف الذائع والشهير من العزل المائي.

2– العزل المائى السلبى

يكمل استعماله من المنحى المحفل للجهة التي يغادر منها الماء إلى السطح المرغوب عزله، ولا يكمل استعمال ذاك النمط غالباً سوى إذا متعب على الإطلاق استعمال العزل المائي الموجب .

انواع رولات العزل المائى

العزل المائي قديما يستند على مواد مثل القطران أو الزفت، أما مؤخرا ولقد ظهرت الكثير من المواد القريبة العهد وهى :

1– الالواح المعدنية

مثل ألواح الرصاص، ألواح النحاس، ألواح الألومنيوم، ألواح الحديد، ألواح الإستانلس، وغيرها. إذ تعمل تلك الألواح كمادة تأمين للأسطح والحوائط، وتمتاز باعتبارها قوى معارضة للنداوة والبلل بصورة عارمة، وهي هابطة السعر فيما يتعلق لمواد العزل المائي الأخرى. لكن من عيوبها هو أنها قابلة للصدأ، بل عزل اسطح بالنماص الحرمين نحل هذة المتشكلة , بواسطة دهن تلك الألواح بمواد قوى معارضة للصدأ .

2– البيوتومين السائل

تستخدم مادة البيوتومين السائل لعزل الاسطح المتعرجة والمنبسطة .إذ يسهل التناقل برفقتها لانها متجاوبة فى حالتها السائلة. ومقدرتها على تغطية جميع الأركان والشقوق. ومن أبرز ميزات تلك المادة هو مقاومتها للنداوة والبلل، و مقاومتها العنيفة للحشرات مثل النمل والسوس، وأيضا الفطريات .

3– البولى ايثيلين

متمثل في مشمع أسود اللون سمكه ليس أقل من 0.46 مم، ويمتاز باعتباره خفيف الوزن .لهذا لا يشكل ثقلا على الأسطح، مثلما أنه متجاوب وهكذا يصلح لعزل العديد من أنواع الأسطح .

4– الألواح الإسفلتية

هى ارخص مواد العزل المائى ويحدث استعمالها في العزل المائي في ثلاث صور وهى : الإسفلت القوي الغير حجم، لفائف الإسفلت، وألواح الإسفلت، وتتسم تلك الأشكال على اختلاف مظهرها وحجمها بأنها قوى معارضة للنداوة والبلل بصورة عظيمة، وأيضا عندها مقدرة ضخمة على قوى معارضة الأمطار والحرارة، بل أهم عيوبه هو عدم مإستطاعته على صبر الجر العالي، وبذلك فهو عرضة للتشقق.

5- الصخر

متمثل في مادة مصنوعة من الفخار أو الطين المحروق، يصلح استعماله في لأسطح المائلة، ولذا كونه يعين على انزلاق المياه، ولا يتأثر بالرطوبة، ويمتاز بلونه البني، الذي يمكن تغييره إلى أي لون أحدث باستعمال الصبغ .

شركة عزل اسطح بالنماص
شركة عزل اسطح بالنماص

عزل اسطح مبلطة

هو العزل الذي يتم إقامة علي الاسطح لحظر تسرب المياه الي القاعات، إذ ان عزل الشنكو هو هذا الذي يعمل علي الوقاية من سخونة الشمس الحارقة في فصل الصيف، والوقاية من الامطار والبرودة في فصل الشتاء وهذا حتي لا تتم النداوة نتيجة لـ تداعي الامطار. إذ ان تسرب الماء يكون سببا في النداوة في الجدران بشكل ملحوظ لهذا نلتجئ الى عزل شينكو لتفادي هذة الإشكالية. عندنا شركة عزل اسطح بالنماص  ماكينات تعمل على منع تسرب الماء الي جميع الاسطح والمباني. مثلما ان عزل شينكو ينهي تطبيقه في البدرومات والجراجات مع شركة الحرمين وهذة من اجل حظر حدوث تسرب في المياه الجوفية ومياه الاستبدال الصحي من حاكم الحوائط والجدران، وهو أيضاً يعمل علي تجريم النداوة ومياه الامطار من الوصول الى بيتك.

شركة عزل فوم

تتعرض  المبانى للكثير من التقلبات المناخية التي تترك تأثيرا بالسلب فوق منها، سواء كانت متمثلة في ازدياد درجة السخونة أو سقوط الأمطار والرطوبة ، لذلك ولقد ثبت العزل بالفوم كأهم كيفية يمكن استعمالها في العزل المائى والحرارى . شركة عزل الاسطح بالنماص الحرمين  افضل خدمات عزل الفوم بالمكان الوسطى عزل الفوم هو عزل الشينكو الاول والاوحد ,قدمنا المئات من هذة النشاطات على مر العشرون عام الفائتة  إتضح العزل بالفوم كأهم كيفية يمكن استعمالها في العزل، وهذا نتيجة لـ مميزاته الوفيرة والتي نذكر منها :

  • يمنح عزل الفوم العديد من الزمان لانة لاستنفذ وقت عديد كباقى انواع العزل .
  • يستعمل عزل الفوم كعزل ثنائى ,إذ يمكن استخدامة كعزل مائى وحرارى فى نفس الزمن .
  • الفوم اكثر سماكة لهذا فعمرة الافتراضى طويل يتخطى العشر سنين ويمكن لنا التحكم بيسر فى سماكة طبقة الفوم بحسب الرغبة
  • لا يتاثر الفوم بالحشرات ولا تنمو علية الفطريات ويمتاز بخفة وزنة .

شركة عزل فوم بالنماص نقدم سائر انواع عزل الفوم باستعمال اجدد المعدات الأساسية وافضل أيدي عاملة مدربة على اعلى معدّل ويحدث اختيار مواد عزل الفوم بمنهى اللاتقان لان مواصفات هذة المواد توضح في حين حتى الآن فى التاثير على العقار .

شركة عزل فوم بالنماص

تتعدد انواع الفوم التى تستخدمها شركة الحرمين وهى فوم البولي يوريثان هابطة للغاية في التوصيل الحراري، ولا تمتص الماء أو البخار سوى بنسب ضئيلة جدا، وهي خفيفة الوزن وتقاوم الكبس.. البوليستيرين وهو الفوم الابيض والازرق وهي خفيفة الوزن ويتاح بها العدد الكبير من الفراغات، وتمتاز باعتبارها غير مسربة للماء، ومنخفضة التوصيل للحرارة، وفيما يتعلق للكثافة فإن ذلك الصنف من الفوم يمتاز بأن كثافتة هائلة . شركة عزل اسطح بالنماص نتجنب اى اخطاء اثناء عملية العزل لان طاقم الأيدي العاملة مدير فني تدريبا طويلا على مثل هذة الإجراءات ولدية خبرة عظيمة فى عالم العزل ,العديد من مؤسسات العزل تقع فى اخطاء عديدة اثناء عملية عزل الفوم  مثل التجزئة غير المتوازن للفوم في العزل، وعدم الحذر طوال وجود معادن أو أسلاك بالمبنى. العزل الاسمنتى يستعمل لحماية وحفظ المبانى إذ يشطب بمواد صلبة وبتقنيات قريبة العهد و يحمى الاسطح من المياة والحرارة . العزل الاسمنتى للاسطح نستخدم فية الزجاج المائى بتذويب الزجاج بالماء ثم يقزم مجموعة العمل برشة على السطح وبعد هذا نقوم بمزج الخرسانة و الاسمنت بمادة السيليكا الصلبة التى تحجب تسرب المياة . يتوافر عند شركة الحرمين باخرة من الاسمنت معالج بالدائن صناعية .نستخدمة بواسطة خلطة بالماء ليصير قوامة متماسك ويدهن بة طبقة واحدة على الاسطح الخرسانية وبعد بسيط تتغلغل ضِمن الاسطح وتصبح جزء منها وهو عازل جيد للنداوة والبلل ويجعل السطح يقاوم الاحتكاك والصدمات  .

 عزل ضد تسربات المياة

تسريبات المياة تجعلك بحاجة الى نشاطات العزل .شركة كشف تسربات بالنماص نكشف عن التسريبات الكترونيا دون احداث اى بلبلة فى المقر باحدث اجهزة الكشف الصوتى,استعين بنا قبل تصاعد المتشكلة ويصعب حلها عليك . عليك بالكشف عن التسريبات بصفة دورية لان أكثرية التسربات لان أكثريتها لايظهر اعراضة الابعد تصاعد الإشكالية . شركة الحرمين  افضل وارخص مؤسسات الكشف والعزل بالنماص فرقة رياضية من أسمى الفنيين الماهرين المدربين في نشاطات صرح تسرب المياه و أفعال العزل( عزل خزانات- عزل حمامات- عزل اسطح – تنقية خزانات )وغيرها من الممارسات التي لايستغني عنها أي بيت لأرضاء الزبون وتلبية طلباتة . نكفيك شر تسربات المياة وما تسببة من اضرار جثيمة على البنيان . افضل خدمات صرح تسريبات الخزانات والمسابح واعمال السباكة .

اسعار شركة عزل اسطح بالنماص

علمنا على الإطلاق ان اهم مايشغلك عزيزى الزبون  هى الاسعارعند الاستعانة بشركة عزل جيدة تقلق من مبالغة الاسعار التى تقدمها المؤسسات الاخرى بل مع شركة عزل اسطح بالنماص منخفضة الثمن مختبرة لا تقلق نقدم اسعار خالصة وهمية لن تجدها مع اى شركة اخرى . تعاقد معنا كل أهالي النماص لدى الاحتياج الى شركة عزل لاننا نستمتع بسمعة طيبة لن نتسبب باى متشكلة مع اى زبون حتى هذه اللّحظة .ارخص شركة عزل اسطح بالنماص نقدم تخفيضات ضخمة تبلغ الى 40% خاصة للتعاقدات الحديثة والمساحات الهائلة. يقوم مجموعة العمل معنا بتنظيف سطح المنشاءة جيدا قبل عملية العزل كى لا تتسبب الاوساخ المتراكمة على السطح فى احداث اى خلل لعملية العزل. لن تجد ذاك التفوق الا معنا اسعار صرفة ومنفعة فريدة لضمان عشرون عام معنا لن ترى تسريبات للمياة بشكل قاطع وتطمئن على منزلك .نقوم بالكشف عن اماكن التسريبات الكترونيا قبل عملية العزل دون احداث اى بلبلة بالمنطقة .

Call Now Button